زيادة وزن غير مبرر
لقد سافرت لدولة أخرى فقدت شهيتي وبدأ وزني بالازدياد وتحققت بطني بخطوط ملونة غريبة وظهر لي كرش رغم أني امشي في اليوم ٨كم كحد أدنى ولا اكل كثير
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الأعراض ناتجة عن تغييرات في نمط حياتك وتغيرات في البيئة أثناء السفر. أحياناً تكون هذه الأعراض مؤقتة وتحتاج إلى بعض الوقت لتتكيف جسمك مع الظروف الجديدة. ومع ذلك، من المهم أيضا الاهتمام بالتغذية السليمة للتأكد من عدم تطور المشكلة. يمكن أيضا أن تكون الأعراض ناتجة عن مشاكل هضمية، لذلك من المهم زيارة طبيب للفحص الطبي وإجراء الفحوصات اللازمة لتحديد السبب المحتمل لهذه المشاكل وتقديم العلاج المناسب في حال الضرورة. 1 2025-02-06 18:27:04
د. احمد مسلماني
طب عام