انا ضعيفة جدا و ازيد في وزني ولا سبب عدم زيادتي للوزن رغم اني اكلت كثي
انا ضعيفة جدا واريد ان ازيد في وزني ولا اعرف سبب عدم زيادتي للوزن رغم اني اكلت كثير من ادويا لسمنة
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 1 2017-11-26 17:04:32
طاقم الطبي