طفلي عمره ٧ شهور وصدره ممتلىء بلغ ويصدر صفير مالحل معه
لايقبل التبخيره ابدا
إجابات الأطباء على السؤال
مراجعة طبيب اطفال او اقرب قسم رعاية صحية 0 2020-05-10 09:57:36
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية