التغذيه وصحه الجسم
كيف يمكنني تثبيت وزني نهائيا بعد الانتهاء من نظام صحي لمده ثلاث اشهر لاني لن اقدر علي التكيف مع اكل النظام طوال حياتي ويجب ان ارجع للاكل الطبيعي البيتي
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا ،، تثبيت الوزن يعتمد اعتمادا كليا على نسبة السعرات المستهلكة يوميا ، والأفضل أن تبقي سعراتك اليومية أقل من 1800 , وأيضا وجب التنويه أنك عند تناول لوح شوكولاته تكون قد حققت 200-300 سعرة ، وهذا شيء بديهي يرجح الابتعاد عن هذه الأنواع من الأطعمة ، يفضل استهلاك الدهون الصحية ك بديل لزيادة الشعور بالشبع و لطول فترة هضمها في الجسم . ودمتم سالمين ،، 0 2021-02-20T12:29:27+00:00
altibbi logo