كيف انحف من غير رجيم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد شيء سحري يجعلك تنحف من غير تغيير في عاداتك الغذائية والتزام نظام غذائي صحي ومتوازن والرجيم ليس بالضرورة ان يكون حرمان وجوع والابتعاد عن الاطعمة المفضلة بل هو اختيار أنواع وكميات الطعام بذكاء وتعلم عادات غذائية صحية لا تنعكس فقط على الوزن بل على الصحة بشكل عام . تناول الخضار والفواكه يوميا ، تناول الاسماك مرتين في الاسبوع، قلل تناول الحلويات والدهنيات والاطعمة السريعة الجاهزة ، اختر العصائر الطبيعية بدل العصائر الجاهزة المليئة بالسكر، احرص على تناول منتجات الالبان قليلة الدسم واشرب 8 أكواب من الماء يوميا 5 2014-02-04 07:45:02
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية