كيف التخلص من الكرش والارداف بصورة صحية؟
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة شيء مهم للتخلص منه، ، ونطي كلما تمكنتي في مكانك ولا تصلي لدرجة الإعياء. لا تشربي ماء وسط الأكل ولا بعده مباشرة، واستبدليه بالشوربة. وامشي قدر المستطاع، واشفطي بطنك للداخل دائما، وأعملي هذا التمرين وأنت واقفة تطبخين مثلا .... قفي منتصبة وثبتي قدماك في الأرض وضعي كفاك على وسطك ولفي لليمين ولليسار ولكن تجنبي الوصول لحد الإعياء.. لعودة البطن كما كانت قبل الحمل هي أولا عدم شرب المشروبات الباردة أو الماء البارد على الإطلاق. ثانيا وعند القدرة على الحركة إمشي قدر استطاعتك ولكن توقفي فور شعورك بالتعب. ثالثا: شفط البطن للداخل كلما وقفت لعمل شيء. رابعا : هناك تمرين مفيد للبطن ويمكن لأي واحدة عمله . وأهم من هذا وذاك الرضاعة الطبيعية فهي مفيدة جدا لعودة البطن وجسم المرأة عموما لوضعه السابق قبل الحمل التمرين : قفي منتصبة وضعي يداك على وسطك، اجعلي رجلاك ثابنة على الأرض ولفي بجزعك مرة يمين ومرة شمال لكن دون اسراف حتى لا تشعري بالتعب 16 2011-05-14 09:05:25
طاقم الطبي