كيف ازيد من وزني اعاني من فقدان للشهية ل من ثلاثة اشهر مع العلم اني لا
كيف ازيد من وزني اعاني من فقدان للشهية لاكثر من ثلاثة أشهر مع العلم اني لا اعاني من اي مرض ارجو منكم الرد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الالتزام بحميه خاصه لزياده الوزن واستعمال فيتامينات خاصه لفتح الشهيه . وممارسه رياضه رفع الاثقال . 1 2016-08-01 11:05:50
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية