كيف اخفف وزني علما ان طولي ١٦٠ ووزني ٧٢ و ٣٥ هل تعطوني نظام غذائي اتبع
السلام عليكم كيف اخفف وزني علماً ان طولي ١٦٠ ووزني ٧٢ وعمري ٣٥ سنة هل تعطوني نظام غذائي اتبعه لانقاص وزني الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
و عليكم السلام و الرحمة لتنزيل الوزن اليك بعض النصائح الهامة تناول يوميا خمس وجبات 3 رئيسيه افطار و غداء و عشاء و وجبتين سناكس كل ثلاث ساعات اكثر من شرب الماء على الاقل 8اكواب يوميا. لاتشرب اثناء الاكل الشرب قبل او بعد الاكل بنصف ساعة قلل من النشويات و الدهون و الزيوت و السكريات لا يقل عن6 ساعات المشي 4 ايام ف الاسبوع او حتى تمارين زومبا في حالةةالجوع بين الوجبات تناولي خضروات مع فاكهة او فاكهة مع ماء. لا تقومي بوزن نفسك الا كل اسبوع على الاقل. يمكن عمل تمارين زومبا في المنزل و هي منتشرة على اليوتيوب الرياضة مهمه جدا لانها تحافظ على نشاط الجسم و تزيد من معدل النزول. يفضل المتابعة مع اختصاصي 4 2018-07-20 16:23:44
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي