كيف اخسر وزني باسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة الوزن تحدد بناء على الوزن الحالي و حساب السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم ، اذ انه باسبوع لا يتم خسارة اكثر من 2 كيلو ، وزيادة عن ذلك قد يتسبب بحدوث بعض المشاكل الصحية. 0 2017-08-05 07:22:41
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية