كيفية علاج نقص فيتامين د بالغذاء المدعم؟ ايهما افضل علاج الانيمياحبوب-حقن عضل-محاليل عندما تكون النسبة8بداية الزواج؟ ماالتحاليل المطلوبة ف حالةوصول عدد خلايادم بيضاء4500_14سنة؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي يجب عمل فحص cbc وعمل فحوصات مخبرية للبول ايضا اما بالنسبة لعلاج الانيميا فالحقن دائما اسرع اذا كانت الحالة مستعصية والفيتامين د اذا كان النقص كبير يفضل علاجه عن طريق العقاقير 0 2017-12-12 07:09:29
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية