كيفية التخلص من مرض السمنه
إجابات الأطباء على السؤال
ارشادات عامة تساعد على نزول الوزن : اتباع نظام غذائي قليل بالسعرات الحراريه، محاولة تجنب الطعام الغني بالدهون والتقليل من اللحوم الغنية بالدهون واستبدالها باللحوم البيضاء كالدواجن والاسماك, والاكثار من تناول الخضراوات والفواكه عوضا عن شرب العصير. كما انا لفواكه والخضار غنية بالالياف التي تساعد على الشعور بالشبع، والابتعاد قدر الامكان عن الوجبات السريعه والجاهزه, وممارسة الرياضة لان الرياضة تساعد على حرق الدهون بشكل أسرع (ممارسه الرياضه بانتظام 5 مرات بالاسبوع على الاقل نصف ساعه خلال اليوم)، واستبدال حليب كامل الدسم بالحليب الخالي او قليل الدسم. 0 2016-01-16 09:22:04
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
تغيير نمط الحياة هو العلاج الامثل للسمنة الغذاء الصحي والرياضة ٣ ساعات ف الاسبوع على الاقل وتغيير العادات الغذائية الخاطئة والمفاهيم المغلوطة كل هذا يسرع من علاج السمنة ويعطي نتائج تستمر 2 2016-01-14 17:56:36
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية