اكلت انا وطفلي اكل به دود
كلت مكرونة اسباجتي كنت بعملها بطريقة الإندومي مع إضافة التوابل، وبعد م كلت أنا وطفلي عنده سنة ونص لقيت تلات دودات صغيرين لونهم بني فالأكل ده في ضرر، ولو شيل الدود ممكن يتآكل ولا يترمي الأكل
إجابات الأطباء على السؤال
من الأفضل أن تتوقف عن تناول الطعام الذي يحتوي على الدود. يمكن أن يكون هذا مؤشراً على وجود مشكلة في تخزين أو تحضير الطعام. تأكد من التحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية وتخزين الطعام في ظروف صحية. 0 2025-01-14 16:45:15
د. احمد مسلماني
طب عام