انا عمرى وطولى تقربيا سم ولكن جسمى نحيف جدا جدا ولا السبب واريد التخلص
انا عمرى 17 سنة وطولى تقربيا 165سم ولكن جسمى نحيف جدا جدا ولا اعرف السبب واريد التخلص منها \انا عصبية شوية هو ممكن يكون ده السبب ولو هو فعلا كيف احد من العصبية الزائدة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب .يمكنك تناول 2500-300 سعر حراري يوميا مقسمين الى 4 حصص البان ,3 حصص فواكه ,6 خضار ,11 نشويات,7 لحوم(بروتين) ,3 دهون 0 2016-06-07 05:49:56
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية