افضل وقت لتناول الحلو لخسارة الوزن
مرحبا .. كان بدي استفسر شو هو برايك افضل وقت لتناول الحلو لمحافظة على الوزن و كبح الشهية خلال اليوم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحلو بيرفع السكر بسرعه و بينزل بسرعه يعني ما لازم ناخذه و احنا جوعانين الأهم دائما الحلو بيكون ضمن حصه واحده مش اكتر و من ضمن احتياجاتك و تاخذيها بأي وقت لأنها محسوبه من احتياجك اليومي بس الأهم ما تكوني جوعانه.. 0 2021-11-06 18:20:13
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية