اعاني من النحافه وانعدام الرغبه في الاكل
عندي 25 سنه ووزني الان 55كيلو وطولي 170 وموضوع النحافه مدايقني جدا ومش عارف اعمل ايه وباكل في اليوم وجبه او وجبتين بالكتير لاني مبحسش بالجوع دايما وغالبا جربت معظم الادويه الفاتحه للشهيه ومجابتش نتيجه + انا معديش ديدان
إجابات الأطباء على السؤال
الديدان ليست السبب الوحيد للنحافه يوجد أسباب أخري ؛ لذا يجب إجراء الفحوصات الطبية الأخري للنحافه لتحديد السبب وعلاجه .. ويُنصح بِضبط الحالة النفسية لأنها سبب رئيسي وهام في إنعدام الشهيه ؛ إذا كنت تعاني من حالة نفسية سيئه ؛ يُرجي إستشارة طبيب نفسي وهذا ٱمر طبيعي ولا يوجد ٱي حرج .. 1 2021-10-11 14:29:01
د. هبة الشريف
تغذية