عندي نحافه شديده واوزني كييلو الريد اسمنه كيف
عندي نحافه شديده عمري 30 سنه واوزني47 كييلو الريد اسمنه كيف
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بالتركيز على الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية أكالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز، الحلبة وينصح ايضا بتناول قبضة من المكسرات يوميا ويفضل النية منها، تناول زيت الزيتون مع الأطعمة المختلفة بالإضافة للعصائر المركزة، ينصح بتناول عدة وجبات على مدار اليوم ( 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين)، لا ينصح بشرب كميات كبيرة من الماء قبل بداية الوجبة ومن الممكن ان تساعد حبوب خميرة البيرة وفيتامينات ب 6 2014-05-08 14:02:48
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية