عندي سوال الدايت وعن رذاذ لوربك هل هو جيد لني متجنب الدهون والسكريات ه
السلام عليكم عندي سوال بخصوص الدايت وعن {رذاذ لوربك } هل هو جيد لني متجنب الدهون والسكريات هل الدهون الي موجوده فيه صحيه ارجو الافاده ورطان
إجابات الأطباء على السؤال
لا مشكله في ذلك 0 2015-09-11 11:41:07
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
لا مشكله في ذلك