اريد جدول صحي يومي خالي من الدهون الثلاثيه والسكريات
وزني 82 طولي 168 وأنا رجل نسبة الدهون 23 أريد التخلص من الدهون والسكريات، وأريد جدول صحي
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
لتحقيق هدفك لفقدان الوزن والحفاظ عليه ، يجب عليك اتباع نظام غذائي متوازن وصحي جنبا إلى جنب مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. إليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على البدء: 1. تناول وجبات صغيرة ومتكررة على مدار اليوم بدلاً من ثلاث وجبات كبيرة. 2. اختر البروتينات الخالية من الدهون والحبوب الكاملة والفواكه والخضروات الطازجة للأطعمة الخاصة بك. 3. الحد من الأطعمة المصنعة والمشروبات السكرية والأطعمة عالية الدسم. 4. شرب الكثير من الماء للحفاظ على الترطيب والمساعدة في السيطرة على الشهية. 5. مارس نشاطًا بدنيًا منتظمًا ، مثل المشي أو الركض أو السباحة ، لحرق السعرات الحرارية وتحسين صحتك العامة. 6. احصل على قسط كافٍ من النوم والراحة للسماح لجسمك بالتعافي والإصلاح. 0 2024-12-02T18:44:31+00:00
altibbi logo