اعاني من مشكلة في خسارة الوزن
عندي زيادة وزن بسيطة وحاولت بشتى الطرق اني اخسر الوزن نظمت اكلي وامارس الرياضة يومياً بدون فائدة هل ممكن يكون السبب مشكلة صحية علماً ان الدورة الشهرية غير منتظمة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليكي زيارة طبيبة النساء لتحديد المشكلة الطبية و علاجها ، لكن اليك نصائح عامة تساعدك علي خسارة الوزنشرب الماء بكثرة، اكل الخضروات الطازجة، تناول الفاكهة بحد اقصى ثمرة يوميا، تناول الحبوب الكاملة ، منع السكريات و النشويات البسيطة، الاكثار من البروتينات خاصة الاسماك الدهنية عليكي ايضا بالتاكد من عدم نقص فيتامين د والحديد والفيريتين بالتحاليل اللازمة.عمل تحاليل الغدة الدرقية لو كنت تعانين من الكسل و الاحساس بالبرودة و تساقط الشعر  0 2022-01-20 10:07:14
د. يمني الجوهري
تغذية