عندي زيادة في الوزن واحتاج طبيبة تغذية لعمل رجيم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. إذا كنت سيدتي في الأردن والعاصمة عمان فأهلا وسهلا بك في العيادة عندي... أما اذا كنت في العراق فأنصحك بالمتابعة مع أخصائية قريبة منك ومن الممكن الاستفادة من لقائاتي على القنوات العراقية كالبابلية وال anb أو تفضلي بمشاهدة الفقرات على اليوتيوب بكتابة خبيرة التغذية ريما الساخن ... وبإمكانك متابعة حلقة مستشارك الطبي بعد أسبوع على يوتيوب فقد تحدثت فيها عن السمنة.. أسأل الله لك الصحة والعافية والعمر الطويل.. 7 2015-06-12 17:03:26
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية