زيادة الوزن بشكل صحي
عندي جسم عضلي وزني 74 كيلو وطولي 184 أريد زيادة الكتلة العضلية وأريد أن أعرف كم يجب إضافة من سعرات حرارية شكرا ، إلى جانب اني امارس الرياضه 4 في الأسبوع وكتيفة واتحرك دائما
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم لزياده الكتله العضليه في الجسم انت بحاجة الى استهلاك بشكل يومي 1.2g من البروتين لكل كيلو جرام بالاضافة انت بحاجة الىً برنامج محسوب السعرات الحراريه مع توزيع حصص البروتينات على الوجبات .. انصحك وبشده للأشتراك مع اخصائي تغذيه لمساعدتك في تنظيم وجباتك وحصص البروتين المسموحه لك وتخطط لك بالسعرات الحراريه المناسبه لك 0 2022-10-10 12:51:10
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية