عندتناول الاكلات الدسمة مثل المعجنات او الارز المشاوي وغيره او حلويات او لبن ومشروبات الغاز الم جوانب البطن صعوبة التنفس او خروج الاكل اوشبع لا استطيع المشي هل قالون رد دكتور
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل فحوصات طبية وخصوصا الاطمئنان على صحة المعدة ممكن ان تكون مشكلة قرحة او التهاب في جدار المعدة يجب الاطمئنان على القولون ايضا وعمل حص لحساسية الطعام 0 2018-04-19 07:50:51
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . كما يفضل مراجعة الطبيب إذا إستمرت الحالة . ينصح بضرورة إنقاص الوزن إذا كنت تعاني من زيادة الوزن . يفضل تناول 4-6 وجبات صغيرة بدلا من وجبات كبيرة و تجنب الأغذية الدهنية و الحلويات . 0 2018-04-15 11:00:05
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية