اعمل روجيم والطعام اتناوله فى الصبح ماء بقدونس مغلى عالريق كوب لبن بدو
اعمل روجيم والطعام الذي اتناوله : فى الصبح ماء بقدونس مغلى عالريق +كوب لبن بدون سكر او شاى بلبن+ربع رغيف جبنه او حبة فاكهة الغداء :جزء فراخ مسلوق بدون جلد+طبق سلطة +حبتين او 3 بطاطس مسلوقين او صغيرين او خضار العشاء:كوب لبن+حبة برتقال
إجابات الأطباء على السؤال
هذا النظام فقير بالنشويات ويمكن أن يساهم في تخفيف الوزن ولكنه غير متوازن فلا ينصح اتباعه أكثر من 4 أسابيع 2 2014-01-27 06:59:12
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية