عملت دايت وخسرت وزن لكن عندي مشكله بالارداف ي اضعفها ولا اقدر انا مستم
عملت دايت وخسرت وزن لكن عندي مشكله بالأرداف اريد اني اضعفها ولا اقدر انا مستمره على الدايت بس لا يوجد اي فائدة ,ما العمل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بممارسة تمارين خاصة بمنطقة الارداف والانتظام عليها باستمرار بالإضافة لشرب الكثير من الماء 2 2014-02-19 06:59:41
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية