مشكله بحجم عضلة الارداف
عندي مشكله بحجم الارداف الكبير مع العلم انا رياضي ولا يوجد دهون بالارداف ما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
ربما نوع الرياضة التي تمارسها وتناول حمية عالية البروتين هو السبب 0 2021-05-01 17:20:58
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء