هل جريبكسون امن علي المخ و المعده و الجسم كله عامه
دهون في البطن و الارداف
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن القول بأنه آمن اذا تم تناوله حسب التعليمات المدونة الا انه كغيره من المكملات الغذائية قد يكون له تأثيرات جانبية و تجدر الاشارة الى ان الاساس لانقاص الوزن هو اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و ما عدا ذلك عبارة عن ثانويات قد تنفع في حال وجود الاساس و في حال عدم وجود الاساس لن تنفع او قد يكون نفعها محدودا جدا خصوصا على المدى البعيد 2 2020-06-18 20:07:10
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية