زياده الطول وهرمون النمو
عمري 20 سنة وطولي 168 هل يوجد علاج لزيادة طولي
إجابات الأطباء على السؤال
في سن العشرين، يكون معظم نمو العظام قد اكتمل، ولكن يمكن أن تتأثر نسبة الطول بالعوامل الوراثية والتغذية. لا يوجد علاج مباشر لزيادة الطول، ولكن يمكنك تحسين صحتك العامة من خلال اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم. 0 2025-03-12 22:42:23
د. احمد مسلماني
طب عام