٢٠ وزني بين ٦١ ٦٢ وطولي ١٥٨ كيف ممكن انحف
عمري ٢٠ وزني بين ٦١ /٦٢ وطولي ١٥٨ كيف ممكن انحف !؟
إجابات الأطباء على السؤال
القليل من الرياضة مع تخفيف الاكل مفيد في حالتك ،.. ممكن اتباع حميه 1200 سعرة يوميا ...مما يساعد في تخفيف وزنك حوالي كغ كل اسبوع ، .. للمساعدة في اتباع الحمية انصح بشرب كميات كبيرة من المياه ، الاعتماد على منتجات تحوي النخالة. والشوفان فهي تنتفخ في المعدة لتعطي احساس بالشبع ... 1 2015-09-09 13:21:24
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية