عمرى ٢٧ وزني ٩٢ ونفسى اخس مع العلم اني احب اكل الحلويات لكن الوجبات الاساسيه ليست بالكثير و اعتمد على الارز ومع المجهود وزنى لاينقص وفكرت ان اتناول فروتا بلانتا للتخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
المجهود دون نظام غذائي لن ينقص الوزن .. ويفضل الابتعاد عن حبوب التخسيس لما لها من اثار جانبية على المدى البعيد. فعند الانقطاع عن هذه الادوية سيعود الجسم لاكتساب الوزن بشكل مضاعف وسريع الطريقة الصحية هي الالتزام بنظام غذائي يتناسب مع احتياجاتك اليومية من السعرات الحرارية والتي يحددها اخصائي التغذية وفقاً لقياسات الشخص وحالته الصحية والنشاط البدني، حاول التقليل من كمية الحلويات التي تتناولها لان الحلويات عبارة عن سكريات ودهون والتي تزيد من الوزن ولا تشعر الجسم بالشبع، بل تزيد من جوع الشخص ، وحاول التركيز على الوجبات الاساسية وان تكون تحتوي على مصدر بروتين او الياف للشعور بالشبع مدة اطول 1 2016-02-03 14:24:17
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية