عفوا اود الحصول على إرشادات لزيادة الوزن علما ان الوضع الصحي جيد لكن لااحب تناول الطعام وحاليا استخدم نيروبين فورت
إجابات الأطباء على السؤال
من اهم النصائح المفيده فى هذا المجال
لاتكثرى من شرب الماء قبل الوجبه مباشره
تناولى وجبة الافطار باكر=
1 2018-08-05T15:25:12+00:00 /اسئلة-طبية/%D8%AA%D8%BA%D8%B0%D9%8A%D8%A9/%D8%B9%D9%81%D9%88%D8%A7-%D8%A7%D9%88%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B5%D9%88%D9%84-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D8%B1%D8%B4%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D9%84%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B2%D9%86-%D8%B9%D9%84%D9%85%D8%A7-%D8%A7%D9%86-1199320#answer-0
من اهم النصائح المفيده فى هذا المجال
لاتكثرى من شرب الماء قبل الوجبه مباشره
تناولى وجبة الافطار باكر=