مشكلة النحافة وعلاجها
طولي 170 و وزني 56 وزني نزل بسبب الثانوية العامة كنت 65 قل 14كجم وعاد 6 فقط عندي نقص حديد 10من 12 ، كان عندي مرض الامساك لكن تعالجت من مشكلته من سنة
إجابات الأطباء على السؤال
الطول 170سم الوزن  56كجم  يشير مؤشر كتلة الجسم لديك الي  زيادة الوزن عليك اتباع برنامج غذائي صحي متكامل غني بالعناصر الغذائية الصحية مع عمل رياضة بصورة يومية  لمدة نصف الساعه الي ساعه  السعرات الحرارية المطلوبة في اليوم حسب الطول والوزن هي 1900 سعر حراري تقسم كالاتي:مجموعه الخبز والنشويات7  حصص مجموعه الفواكةة والخضروات 10 حصص مجموعه الالبان ومشتقاتها 3مجموعه الدهون الصحية 4مجموعه اللحوم والبقوليات 6  .   0 2022-08-19 22:21:24
د. سلمي البلوله
تغذية