طولي وزني هل وزني وطولي مناسبان فانا احس انني اصغر بنت في الثانوية لا
عمري 15 سنة طولي 154 وزني 41 هل وزني وطولي مناسبان فأنا أحس انني اصغر بنت في الثانوية لا من ناحية الوزن ولا الطول
إجابات الأطباء على السؤال
نعم الوزن مناسب للطول 0 2017-11-07 08:13:42
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
نعم الوزن مناسب للطول