الوزن الزائد عاوزة انزل خلال شهر او جسمى يبقى متناسق خلال شهر
طولي 161 وعمري 32 ووزني 77 وجسمي والتمارين مش بعملها بكفاءة في البيت؛ بسبب مش قادرة أوطئ وحرق شبه منعدم ودهون بشعة في الأرداف والخصر والبطن العليا والسفلى والذراع والصدر والغذائي بسبب المادية غير منتظمة عليه، و مش بتحرك كتيير بسبب دراستي على اللاب هل أعشاب وأقراص لينوزا ونقاط زيلدن آمنة
إجابات الأطباء على السؤال
الحفاظ على وزن صحي يتطلب التغذية السليمة والنشاط البدني. لاكن تناول وجبات متوازنة ومحاولة الحركة أكثر يمكن أن يساعد. بالنسبة لأي نوع من الأدوية أو المكملات الغذائية، من الأفضل دائماً استشارة الطبيب قبل استخدامها. 0 2025-02-01 08:13:21
د. احمد مسلماني
طب عام