استفسار حول حالة طفلة بعمر 13 سنة
طفله بعمر ١٣ سنه طولي ١٦٠ ووزني ٧٠ وماهو انسب نظام لي ؟ هل الكيتو مناسب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته العمر بالنسبة للطول ليس كبير لهذه الدرجة انتي في فترة عمرية مهمة جدا وهي مرحلة البناء وايضا جسمك قابل للطول لذلك يفضل اتباع نظام صحي فقط بتقليل المعلبات عصائر و سناكات غير صحية يمكن ايضا تقليل النشويات والدهون وليس منعهم والمحافظه على ممارسة تمارين رياضيه حمية الكيتو غير مرشحة لك 1 2021-03-25 05:27:12
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية