طبيبي انا لدي مشكل أكل جيدا ولكنني نحيف وضعيف ما هو المشكل
إجابات الأطباء على السؤال
كما وضحت الزميله العزيزه يجب عمل تحاليل لوظائف الغده الدرقيه وتحليل السكرى ايضا 1 2015-07-17 08:03:49
الصيدلاني احمد نبيل متولى
صيدلاني
يمكن ان يكون لديكي فرط في نشاط الغدة الدرقيه لذلك من الافضل القيام بالتحليل للتاكد ،، 3 2015-07-16 19:17:28
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية