التخلص من السمنه وزني 93
صارلي سنين اعاني من السمنه وما عندي ارادة ابدا بالعكس باكل بكل حالاتي سواء زعلانه او فرحانه وخصوصا بأيام قبل الدورة الشهرية ووزني 93 كيلو مع العلم بمشي بالبيت في مكاني
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تغير العادات الغذائية السيئة وممارسة الرياضة ويفضل ان يكون عندك ارادة وهدف لتخفيف الوزن حتى لو كان نزول الوزن بطيء ، المهم الاستمرار بالحمية الغذائية . 0 2020-12-14 13:21:08
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية