نقص في الوزن وعدم امكانيه زيادته
عمري 21سنه غير قادر على زياده وزني ابدا مع العلم انا باكل كثير وبكميات كبيره مع هيك وزني ثابت وما بتغير
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و لمعرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى التدخل المناسب . 0 2020-03-01 11:36:10
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية