وزن طول اعاني من نحافة شديدة في جميع نواحي الوجة
شاب28 سنة وزن57 طول163 اعاني من نحافة شديدة في جميع نواحي الوجة
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا، انصحك بزيادة وزنك، ما بين ٥ - ٨ كيلوجرام حيث انك سوف تبقى في الحد السليم لمؤشر الكتلة و بالتالي سوف لن تلاحظ النحافة الشديدة بالوجه، على ان تتبع نظام غذائي صحي يحتوي على ما يقارب ٣٠٠٠ سعر حراري. 2 2016-03-01 12:10:32
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية