زياده الوزن بالبطن والارداف
زياده ف الوزن ف الارداف والبطن وحدوث حاله امساك جسمى مظبوط لحد ما معدا منتطقه المنتصف بها زياده
إجابات الأطباء على السؤال
كم عمرك وهل فجاة حدث زيادة وزن البطن هل تعاني من مشاكل بالمعده او القولون عشان نعرف السبب يجب معرفه اجابة عن هذا الاسائلة وباامكنك ممارسة الرياضة تقليل الاطعمة الغنية بالبروتينات والدهون والكربوهدرات والغازت 0 2020-04-26 18:47:51
الدكتور الصيدلاني صدام علي مانع دماج
دكتور صيدله
هذه سمنه موضعيه تحتاج الي اذابه الدهون بجهاز ال medcontour واستشارة اخصائية غذائية للمتابعة
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية