عندي تكيس مبايض وبستخدم ديان ٣٥ وبمشي على حميه ونظام غذائي وززني ثابت
زيادة الوزن والارهاق وصداع وبستخدم كورديلز سوبر ستيريماكس واومفرين وبمشي على نظام غذائي واكلي خفيف جدا وبعمل تمارين وبمشي كيف ممكن انزل وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اللي ناقص انك يتحسب لك السعرات المفروضه في اليوم و لازم اعملي inbody 0 2020-05-04 10:18:53
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية