هل هناك ادوية تزيد من سرعة الحرق وتكون آمنة دون اللجوء لطبيب
زيادة الوزن واقوم بعمل ريجيم
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا هناك ادوية لزيادة الحرق ولكن الافضل هو ممارسة الرياضة 1 2020-03-05 17:06:18
الدكتور ولاء نصر الغيطاني
تغذية