انا بعمل ريجيم ومش بخس وتعبت اوي
إجابات الأطباء على السؤال
الريجيم القاسي او الريجيم الذي يقتضي على الكثير من الحرمان هو نظام او ريجيم خاطئ .. يجب ان يكون الريجيم عبارة عن نظام صحي متوازن لا يصل الى مرحلة الحرمان او التجويع .. ويجب ان يكون سهل لان النظام الصحي هو عبارة عن اسلوب حياة وليش فقط مجرد شهر او شهرين من اتباع الانظمة القاسية لنزول الوزن يفضل مراجعة اخصائي تغذية لوضع نظام صحي متوازن يتناسب مع احتياجاتك اليومية 1 2015-10-27 12:44:26
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية