سؤال عن حبوب البيوسين
حبوب البيوسين بتزيد الوزن ولا لا وهل تستخدم لسد الشهية
الملفات المرفقة:
b663db4d-631e-4ac8-b78d-8fb4491be4c6
إجابات الأطباء على السؤال
هلأ هاي الحبوب بزيد من الشبع .. ولكن لاتمنع في سد الشهيه
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية