اسباب زيادة الوزن ولماذا
جسمي وزنه بيزيد بسرعة جدا ومن اقل حاجة باكلها بحسها بتأثر فيا .حاسة اني هفضل طول عمري ماشية علي نظام غذائي محدد
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ، دائما ينصح بتعديل السلوك الغذائي ليصبح جزءا أصيلا من نظام الحياة الصحي . 0 2019-08-18 08:47:20
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تأكدي انه لا يوجد عندك كسل في الغده او نقص بفيتامين د 0 2019-08-15 16:43:29
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة