اعاني من سمنه حيث ان وزني مايقارب ال ٨٥ وطولي ١٦١
جربت كل انواع الدايت ولم ينفع معي شيء واحتاج نظام غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
من الأفضل إجراء الفحوصات المخبرية اولا مثل فحص الغدة الدرقية، الفيتامينات خاصة فيتامين د، الحديد، فحص مقاومة الأنسولين. و من ثم عمل حمية متوازنة تحتوي على جميع المجموعات الغذائية  0 2020-11-13 16:36:40
د. تهاني الجزازي
تغذية