جانب الايمن من الجسم انحف بكثير من الايسر
جانبي الايسر اسمن من الجاب اليمن من جسدي وحتا وجهي والدهون متجمعة حول عين بعني علي الجفون وحوالي العين وجانب الانف الايسر ورقبة بجانب الايسر هذا
إجابات الأطباء على السؤال
إن كان هناك ترهل في كل المناطق التي ذكرت , فيجب التوجه لطبيب الأعصاب . 1 2020-12-21 09:09:56
د. مصطفى الطالب
تغذية