تاكل كثيرا وزنها كغم وطولها سم عمرها ما افضل حبوب لتنحيف ولسد الشهية
اختي تاكل كثيرا وزنها 70 كغم وطولها 153سم عمرها 20سنة ما افضل حبوب لتنحيف ولسد الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي 54 من خلال الرياضه الصباحيه واتباع حميه غذائيه ارجو ان لا تستخدم حبوب او اي مانع لشهيه دون استشاره طبيب 1 2015-09-08 17:56:26
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية