ب ن تي عمره ا اشه ر ه ل تن او ل المو ز ج ي د له ا ام لا ارج و الرد و ش
بِنِتّيِّ عٌمَرهِأّ 6 أّشٍهِر هِلَ تّنِأّوِلَ أّلَمَوِزِّ جِيِّدِ لَهِأّ أّمَ لَأّ أّرجِوِ أّلَردِ وِشٍګرأّ
إجابات الأطباء على السؤال
على عمر 6 شهور نبدأ باضافة الاغذية التكميلية وبالعادة يفضل البدء بالرز المطحون لانه الاقل في التسبب بالحساسية وبعده نبدأ باضافة الخضار كل نوع على حدة ثم نبدا بالفواكه وذلك لضمان تقبل الطفل لجميع انواع الاطعمة اما كتاثير صحي فان الموز لا يتسبب باي مؤثرات ضارة في هذا العمر ما لم يعاني من الحساسية للموز 1 2015-08-29 05:56:31
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية