بنت جسمها كظري الدهون توجد في الاجناب والصدر والظهروالبطن والارداف نحيفة ماذا تفعل لتحصل علي الجسم الانثوي الطبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الياضة تساعد في توزيع الدهون في الجسم بشكل متناسق 0 2015-02-22 10:37:06
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
اولا توزيع الدهون هو امر له علاقة بالوراثة وطبيعة الجسم, ممارسة التمارين الرياضية كالايروبك قد تساعدها في اعادة توزيع الدهون في الجسم وشد العضلات 1 2015-02-19 10:29:36
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية