بنتي وزنها ١٩ وعمرها و١١شهراش اقدر اسوي لتنزيل وزنها الرد مع الشكر
السلام عليكم بنتي وزنها ١٩ وعمرها سنه و١١شهراش اقدر اسوي لتنزيل وزنها ارجو الرد مع الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بمراجعه طبيب مختص... للتأكد من عدم وجود مشاكل صحية ، وتغيير نوعية الغذاء .. 0 2015-09-09 13:31:40
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية